Guangzhou Hongri Photoelectric Technology Co., Ltd.

  • في الهواء الطلق معلما / ضوء الليزر الإعلاناقرأ أكثر

    في الهواء الطلق معلما / ضوء الليزر الإعلان
  • نافورة ضوء الليزراقرأ أكثر

    نافورة ضوء الليزر
  • المرحلة ضوء المعرض ضوء الليزراقرأ أكثر

    المرحلة ضوء المعرض ضوء الليزر
  • دج ديسكو بار ضوء الليزراقرأ أكثر

    دج ديسكو بار ضوء الليزر
قدرة الشركة

قوانغتشو هونغري الكهروضوئية التكنولوجيا كو.، لت. التي أنشئت في 2008، لديها 1000 متر مربع مصنع لتصنيع في قوانغتشو. نحن المهنية في البحث وتصنيع أضواء الليزر. والعلامة التجارية الرئيسية لشركتنا هي ضوء الليزر شر، تحت هذه العلامة التجارية لدينا: ضوء الليزر 1.animation، ينطبق في: النادي الليلي، ديسكو، النادي، الحفل، صالة للألعاب الرياضية، الخ. 2. أوتور الليزر معلما ، ينطبق في: في الهواء الطلق معلما، عرض ليزر، والإعلانات ، إلخ 3. كتف ضوء الليزر سلسلة مع دعم من ذوي الخبرة والمهنية r \u0026 أمبير؛ d قسم.، متقدمة وعالية-- منتديات تصنيع \u0026 أمب؛ اختبار المعدات و متحمس فريق المبيعات، منتجاتنا تتمتع بسمعة طيبة سواء في المنزل و عبر البحر السوق لأدائها المتفوق. فهي اساسا للتصدير إلى أوروبا، أمريكا، آسيا وغيرها من البلدان النامية. شركتنا قد يتقن إنتاج دقيق \u0026 أمب؛ تقنية التصنيع، رقابة صارمة وإدارة جودة المنتج، المنتج ' s أداء واختبار المنتج. نحن كرسنا أفضل الخدمات والدعم لعملائنا للحصول على الفوز وطويلة الأجل العلاقة. بصدق نحن نعتقد أن: النزاهة هي الأساسية لكل شيء!

اقرأ أكثر
قدرة الشركة
بصدق ونحن نعتقد ذلك

النزاهة هي الأساسية لكل شيء!

منتجات جديدة

  • المصنعين أضواء الليزر

    30 واط ليزر مرحلة الإضاءة المصنعين أضواء الليزر في الهواء الطلق

  • عرض الليزر

    Porfessional 20w Rgb Dj Event Show Lasers

  • ضوء الليزر تظهر العرض

    12w منتجع خارجيّ يعلن إعلان ليزر ضوء عرض بروجيكتور

  • مارينا خليج الرمال عرض ليزر

    ip58 للماء 20 واط الأخضر مارينا خليج الرمال عرض ضوء الليزر

  • ضوء الليزر، علامة أرضية

    تتحرك رئيس الإعلان في الهواء الطلق الليزر الأخضر شعاع ضوء معلما

  • ليزر ضوء عرض تجهيز

    سد 3 واط رغب كامل لون النص دج ديسكو المرحلة ضوء الليزر المعرض

  • ملهى ليلي ضوء الليزر

    ملهى ليلي 6/6 متحرّك رأس أحمر ليزر حزمة موجية ضوء

  • ليلة ضوء الليزر النادي

    برمجة التناظرية الموسيقى رغب 5 واط 5000 ميجا واط ليلة النادي ضوء الليزر

قدرة الشركة

  • منطقة التطبيق

    منطقة التطبيق

    تطبيقات المنطقة: المعالم في الهواء الطلق، في الهواء الطلق نافورة عرض الليزر، الإعلان في الهواء الطلق، العروض المسرحية، دج الحانات، عروض الزفاف، الليزر رجل الرقص العروض معلم في الهواء الطلق: في الهواء الطلق نافورة عرض ليزر: الاعلان في الهواء الطلق: العروض المسرحية: أشرطة دج: عروض الزفاف: الليزر رجل الرقص العروض:
  • التعليمات

    التعليمات

    س: هل مصنع أو شركة تجارية؟ a: نحن 9 سنوات التاريخ أوم / أودم المصنع. ف : أين يقع شركتك؟ a: وتقع الشركة في منطقة باييون، قوانغتشو، الصين. يمكننا أن يقلك لزيارة عندما جئت الى قوانغتشو. س: هل هناك أي خصم؟ a: الثابتة والمتنقلة تقدم طلبك. وسوف نحاول تلبية لكم عند استلام المعلومات الخاصة بك س: ما طريقة الشحن و الشحن الوقت؟ a: منتجاتنا يمكن شحنها بواسطة صريحة / الهواء / البحر، الطريقة التي سيتم استخدامها على أساس الوزن والحجم من الحزمة ومع مراعاة متطلبات العملاء. الشحن الوقت عن طريق التعبير عن: أيام 3-7، عن طريق الجو: أيام 5-10، عن طريق البحر: أيام 20-40. (كما يمكن أن تستخدم وكيل الشحن الخاص بك) س: كيفية وضع النظام؟ a: الثابتة والمتنقلة البريد الإلكتروني أو الاستفسار لنا ما تحتاجه (نموذج؛ كمية؛ عنوان؛ طلب خاص)، ونحن سوف نقلت وجعل بي السماح الخاص تأكيد. س: ما طرق الدفع تقبل شركتك؟ a: نحن نقدم t / t، ويسترن يونيون، بايبال أو بابا ضمان التجارة.
  • التعاون في مجال الصناعة

    التعاون في مجال الصناعة

    تعاون شريك: الليزر ديود هو أفضل ديود الليزر في الصين، برنامج البنغول هو بسيط و وسهلة الاستخدام والبرمجيات الليزر حول البنغول منذ عام 1986، وقد جمعت البنغولين أكثر من 50،000 العملاء، وتحديد المواقع شركتنا كشركة رائدة عالميا؛ وتوفير حلول البرمجيات والأجهزة للضوء الليزر والصناعات الترفيه. لدينا مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، وسط أوروبا، والصين القارية، وقد تلقت 27 الجوائز لتحقيق التقنية وجودة المنتج. بالإضافة إلى ذلك، ساهم برنامجنا في أكثر من 400 جائزة فنية لعملائنا. لدينا المنتجات المستخدمة من قبل بعض من أكبر الأحداث والشركات والعلامات التجارية المعروفة حاليا، بما في ذلك الحدائق الرئيسية مثل ديزني العالم، عالم البحار، استوديوهات عالمية، وستة أعلام. كبرى شركات السينما السينمائية مثل الثعلب القرن العشرين و دريموركس الصور. شركات التكنولوجيا الفائقة مثل مجلة الكمبيوتر، بوينغ، ومختبرات لورانس ليفرمور. والعلامات التجارية شعبية مثل الندى الجبل، مرسيدس بنز، جوجل، ياهو، تي موبايل، وموتورولا. الفرق الرياضية الكبرى والأحداث مثل السحر أورلاندو، بولز شيكاغو، النسور فيلادلفيا، ومختلف الأحداث عاء السوبر. و الموهبة الموسيقية و الأحداث البارزة بما في ذلك مادونا، دريك، فاتحة، ميتاليكا، مارون 5، كاني ويست و جاي-z، البازلاء العينين السوداء، جنيفر لوبيز، شاكيرا، جان مايكل جار، جوستين تيمبرليك، ديزي الكرنفال الإلكترونية، كليماكس، كوتشيلا، تيستو، أرمين، سكريلكس، وغيرها الكثير. حول كني تشانغتشون الصناعات الجديدة الإلكترونيات الضوئية التكنولوجيا. كو.، لت. (كني)، التي تأسست في عام 1996، هي شركة التكنولوجيا الفائقة استنادا إلى معهد تشانغشون للبصريات والميكانيكا الدقيقة والفيزياء من الأكاديمية الصينية للعلوم. كني مكرسة لتقديم أفضل نوعية الليزر، نظم الليزر، محلل الطيف البصري، معدات التدريس والمختبرات، معدات القياس البصرية، معدات معالجة الليزر، آلة الرؤية والكشف الكهروضوئية، الخ. أيضا تصميم وتصنيع الآلات الدقيقة والمكونات البصرية والبصرية طلاء المنتجات. تمتلك الشركة الوطنية للصناعات التقليدية خدمة قابلة للمساءلة وموثوق بها وكذلك منتجات ذات جودة عالية مع تصميم مضغوط، وموثوقية عالية، والأداء الممتاز. وتستخدم على نطاق واسع المنتجات للبحث العلمي، تصنيع المعدات، التجربة الطبية الحيوية، قياس الدقة، الترفيه، الاتصالات الرادار، تجهيز المواد، عملية التحكم، الكشف على الانترنت، معدات التحقيق، الدفاع الوطني، العسكرية وغيرها من المجالات.

آخر الأخبار

  • اوغست 2019 حفل موسيقي
    اوغست 2019 حفل موسيقي 2019-09-12

    تهانينا للعميل لاستضافة الحفل بنجاح. وشكرا جزيلا لاستخدام 8 لدينا 30 واط أضواء الليزر بالألوان الكاملة أيضا . مرحبا بكم في طلب الليزر 30w لدينا ، يمكن أن تستخدم عرض الحفل في الهواء الطلق ، إلخ الإعلان...

  • 2019 قوانغتشو الحصول على المعرض
    2019 قوانغتشو الحصول على المعرض 2019-05-18

    في الفترة من 8 إلى 11 أيار / مايو ، تحضر شركتنا معرض "الحصول على قوانغتشو". إنها سعيدة جدًا بمقابلة العميل من مقاطعة مختلفين في المعرض. في هذا المعرض ، نحن نأخذ 6 وحدة 30 واط rgb laser 2 قطع...

  • شريط الليزر كلها في الأوراق المالية 200 وحدة +
    شريط الليزر كلها في الأوراق المالية 200 وحدة + 2019-04-13

    شريط الليزر 6 شعاع يمكن أن تفعل 1 لون ، أحمر أخضر أو ​​أزرق ، يمكن إسقاط كل موقف الرأس ، وهناك 19ch يمكنك التحكم شريط ليزر 8 شعاع led: يمكن أن يزيل led والليزر في نفس الوقت يمكن أيضا عرض واحد من التأث...

حقوق النشر © Guangzhou Hongri Photoelectric Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.

اتصل بنا

Guangzhou Hongri Photoelectric Technology Co., Ltd.

  • Outdoor Landmark/AD Laser Lightread more

    Outdoor Landmark/AD Laser Light
  • Fountain Laser Lightread more

    Fountain Laser Light
  • Outdoor Stage Event Show Laser Lightread more

    Outdoor Stage Event Show Laser Light
  • Indoor DJ Disco Bar Laser Lightread more

    Indoor DJ Disco Bar Laser Light
Company Capability

Guangzhou Hongri Photoelectric Technology Co., Ltd. established in 2008, has a 1000 square meters manufacturing plant in Guangzhou.We are professional in researching and manufacturing Laser Lights. The main Brand of our company is XHR Laser Light, under this brand we have : 1.ANIMATION LASER LIGHT, Applicable in : night club, disco, club, concert, Gymnasium,etc. 2.OUTDOOR LASER LANDMARK, Applicable in: outdoor landmark, laser show, advertising,etc. 3.KTV Laser Light Series With the support from our experienced and professional R&D Dept., advanced and high-tech manufacturing & testing equipment and enthusiastic sales team, our products enjoy a good reputation both in home and over sea market for their superior performance. They are mainly exported to Europe, America, Asia and other developing countries.    Our company have mastered the nicety production & manufacturing technique, strictly control and manage the product quality, product’s performance and the product testing. We devoted our best service and support to our customer for getting the win-win and long term relationship. Sincerely we believe that: Integrity is the basic of everything!  Reception: Test Line: Production Line: ShowRoom:

read more
Company Capability
Sincerely we believe that

Integrity is the basic of everything!

New Products

  • Laser Lights Manufacturers

    30W Laser Stage Lighting outdoor Laser Lights Manufacturers

  • Show Lasers

    Porfessional 20w Rgb Dj Event Show Lasers

  • laser light show projector

    12w Resort Outdoor Logo Advertising Laser Light Show Projector

  • marina bay sands laser show

    IP58 WaterProof 20W Green marina bay sands laser light show

  • Outdoor Laser Light Landmark

    360° Moving Head Outdoor Advertising Green Beam Landmark Laser Lights

  •  Stage Laser Show Light

    SD 3W RGB Full Color Text DJ Disco Stage Laser Show Light

  • Nightclub Laser Light

    Nightclub 6/six Moving Head Red Laser Beam Bar Light

  • Night Club Laser Light

    2018 New 5000mw Wedding Analog Music RGB Night Club Laser Light

Company Capability

  • Application Area

    Application Area

    Applications  Area:Outdoor Landmarks, Outdoor Fountain Laser Show, Outdoor Advertising, Stage Performances, DJ Bars, Wedding Shows, Laser Man Dance Performances Outdoor Landmark: Outdoor Fountain Laser Show: Outdoor Advertising: Stage Performances: DJ Bars: Wedding Shows: Laser Man Dance Performances:
  • FAQ

    FAQ

    Q: Are You A Factory Or Trading Company? A:We Are A 9 Years History OEM/ODM Factory. Q:Where Is Your Company Located? A:Our Company Is Located In Baiyun District,Guangzhou,China.We Could Pick You Up To Visit When You Come To Guangzhou. Q:Is There Any Discount ? A:Pls Offer Your Requested.We Will Try To Satisfy You Upon Receipt Of Your Information Q: What's The Shipping Method And Shipping Time? A: Our Products Could Be Shipped By Express/Air/Sea, Which Method To Be Used Is Based On The Weight And Size Of The Package And With Consideration Of Customer's Requirements. Shipping Time By Express: 3-7 Days, By Air: 5-10 Days, By Sea: 20-40 Days .(Also Could Used Your Own Shipping Forwarder)   Q: How To Place An Order? A:Pls Email Or Inquiry Us What You Need(Model;Quantity;Address;Special Requested),We Will Quoted And Make A PI Let Your Confirm.   Q:What Payment Methods Your Company Accept? A:We Provide T/T,Western Union,Paypal or Alibaba Trade Assurance.  
  • Industry Cooperation

    Industry Cooperation

    Cooperation partner :CNI laser diode is best laser diode in China, Pangolin software is simple and Easy to use laser software About Pangolin Since 1986, Pangolin has amassed over 50,000 clients, firmly positioning our company as a world leader; providing software and hardware solutions to the laser light show and entertainment industries. We have offices in the USA, Central Europe, and Mainland China, and have received 27 awards for technical achievement and product quality. In addition, our software has contributed to more than 400 Artistic Awards for our clients. We have products being used by some of the largest events, companies, and brands currently known, including major theme parks such as Disney World, SeaWorld, Universal Studios, and Six Flags; major motion picture companies such as 20th Century Fox and DreamWorks pictures; high-tech companies such as PC Magazine, Boeing, and Lawrence Livermore Labs; popular brands such as Mountain Dew, Mercedes Benz, Google, Yahoo, T-Mobile, and Motorola; major sports teams and events such as the Orlando Magic, Chicago Bulls, Philadelphia Eagles, and various Super Bowl events; and top-named musical talent and events including Madonna, Drake, Usher, Metallica, Maroon 5, Kanye West and Jay-Z, the Black Eyed Peas, Jennifer Lopez, Shakira, Jean Michel Jarre, Justin Timberlake, Electronic Daisy Carnival, TomorrowLand, Qlimax, Coachella, Tiesto, Armin, Skrillex, and many others. About CNI Changchun New Industries Optoelectronics Tech. Co., Ltd. (CNI), founded in 1996, is a high-tech company based on Changchun Institute of Optics, Fine Mechanics and Physics of Chinese Academy of Science. CNI is dedicated to offer best quality lasers, laser systems, optical spectrum analyzer, teaching and laboratory equipment, optical measuring equipment,laser processing equipment, machine vision and the photoelectric detection, etc. CNI also design and manufacture precision machinery, optical components and optical coating products. CNI possesses accountable and dependable service as well as quality products with compact design, high reliability, excellent performance. The products are widely used for scientific research, equipment manufacturing, biomedical experiment, precision measurement, entertainment, radar communication, material processing, process control, online detection, investigation equipment, national defense, military and other fields.

the latest news

  • 2019 Guangzhou Get Show
    2019 Guangzhou Get Show 2019-05-18

    In 8th-11th May,Our company attend the Guangzhou Get Show.It is very happy to meet client from differnt county in the fair. In this fair,we take 6 unit 30w rgb laser 2pcs 40w rgb laser 1pcs 30w green ...

  • Laser Bar Are All In Stock 200 units+
    Laser Bar Are All In Stock 200 units+ 2019-04-13

    6 beam laser bar can do 1 color,red green or blue, can project each head postion,there are 19CH you can control  8 beam led laser bar: can disaplay led and laser in the same time also could displ...

  • FB3 FB4 Software Arrived
    FB3 FB4 Software Arrived 2019-03-20

    FB3 FB4 software arrvied,import from USA Pangolin Company,welcome to order! 

Copyright © Guangzhou Hongri Photoelectric Technology Co., Ltd. All Rights Reserved.

Contact Us